موارد الفجيرة تشارك في معرض ( على رف من ذهب ) بجامعة الشارقة

استعرضت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أهم مبادراتها لعام القراءة من خلال مشاركتها في معرض (على رف من ذهب ) و الذي أقيم برعاية وحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي – نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء – صباح اليوم الاثنين الموافق 12/12/2016 بجامعة الشارقة – خورفكان .

وتأتي مشاركة المؤسسة في المعرض ضمن مشروع تخرج طالبات كلية الاتصال حيث خصصت ” مكتبة للقراءة ” في زاويه مميزة في معرض الجامعة دعما لعام القراءة 2016 و تهدف الى التعريف بمبادراتها و تسليط الضوء على أهم الأنشطة التي قامت بها المؤسسة خلال عام القراءة 2016.

و تضم المكتبة مجموعة من الكتب المتنوعة ذات طابع وطني تحكي عن حب الامارات و قيم الولاء والانتماء لشيوخها الكرام و أخرى ذات طابع ثقافي و اجتماعي وديني بالاضافة الى مجموعه من الكتب المطبوعه بلغة ” برايل ” و عدد من كتب الأطفال .

كما استعرضت المؤسسة من خلال مشاركتها عرض مادة فلمية عن مبادرات و أنشطة القراءة لهذا العام بإعتبارها أول جهة محلية حاصلة على جائزة “أوائل الامارات ” للتشجيع على القراءة على مستوى إمارة الفجيرة .

و أكدت المؤسسة حرصها الدائم على التفاعل مع مبادرات القراءة التي تنظمها مختلف الجهات و المؤسسات المحلية و الحكومية بالدولة ،
و قال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه أن مشاركتنا في معرض (على رف من ذهب ) بجامعة الشارقة يعكس اهتمامنا بالمشاركة في كافة الفعاليات الثقافية والوطنيه التي تقوم بها مؤسسات الدولة لترسيخ مفهوم القراءة لدى كافة فئات المجتمع لتعزيز الثقافة العامة و رفع الوعي بأهميه القراءة .

و أكد قاسم ان هذه المشاركة اليوم هي فرصه قيمة للتأكيد على دعمنا للاستراتيجيه الوطنيه للقراءة ، واننا جميعا في مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه فخورون لتتويجنا ضمن أوائل الامارات عندما وقفنا على منصة وطنيه نتلقى وساما غاليا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – .

Related posts

Leave a Comment