خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

تبادل بيانات ذوي الدخل المحدود بين «بيت الخير» و «الفجيرة الخيرية» - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

جمعية الفجيرة الخيرية تقدم مساعدات متنوعة للطلبة

وقعت صباح أمس جمعية بيت الخير وجمعية الفجيرة الخيرية اتفاقية تعاون بينهما يتم بموجبها تبادل المعلومات والبيانات لخدمة ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، وتقضي الاتفاقية بالتعاون والاستفادة المتبادلة بما يضمن تحقيق التكامل وتوفير المساعدات لكل مستحقيها في إمارة الفجيرة.

وقد وقع كل من جمعة الماجد رئيس مجلس إدارة بيت الخير ومعالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية على الاتفاقية.

وعقد الجانبان صباح أمس مؤتمراً صحفياً بمقر جمعية بيت الخير في منطقة النهدة بدبي حضره كل من عابدين طاهر مدير عام الجمعية، وسعيد مبارك المزروعي نائب مدير الجمعية، ود. إبراهيم راشد المشرف العام للإعلام والعلاقات العامة، وعن جمعية الفجيرة عبيد على الحفيتي المدير العام للجمعية، وحمدان كرم ومحمد علي الملا عضوا مجلس الإدارة.

 وتنص الاتفاقية على الاستفادة من البيانات الخاصة بالحالات المسجلة لطالبي المساعدة في الجمعيتين، ودراسة إمكانية ربط البيانات بين الطرفين للاطلاع على آخر المستجدات، وتبادل الخبرات في مجالات البحث الاجتماعي وتدريب الباحثين، والتعاون في عمل البحوث والمسوحات الميدانية، من خلال فرع جمعية بيت الخير الموجود في دبا الفجيرة.

واتفق الطرفان على سرية البيانات المتبادلة، ومراعاة لخصوصية الأسر والحالات المسجلة، وعدم نشر أو إعطاء هذه البيانات لطرف ثالث إلا بالاتفاق والإذن الخطي من جانب صاحب المعلومة.

المصدر : الاتحاد 9 يونيو 2010