الفجيرة يفوز ببطولة قائد الدفاع المدني

 

توج فريق الإدارة العامة للدفاع المدني بطلا للنسخة الثانية لبطولة القائد العام للدفاع المدني اللواء راشد ثاني المطروشي بعد فوزه على الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة 3-1 في المباراة الختامية .

 

وحسم فريق الإدارة العامة للدفاع المدني أم القيوين المركز الثالث لمصلحته بفوزه على القيادة العامة للدفاع المدني في ابوظبي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بتعادل الفريقين .

 

عقب نهاية المباراتين قام العميد عبدالله سعيد السويدي المدير العام للاطفاء، والعقيد وحيد عيسى السركال مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة، والعقيد حمدان محمد الريسي مساعد المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، والمهندس ياسر حسن النعيم المدير التنفيذي لمجموعة شركات ارمز بتتويج الأبطال وتعتبر شركة بايونير للمزادات الراعي الرئيسي والرسمي لبطولة الدفاع المدني احدى شركات المجموعة .

 

وتم تكريم عدد من اللاعبين ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة وتوج فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في الفجيرة بطلا وتسلم كابتن الفريق كاس البطولة وتقلد لاعبو الفريق الميداليات الذهبية فيما كان كأس المركز الثاني من نصيب الإدارة العامة للشارقة وتقلد لاعبوه الميداليات الفضية ونال لاعبو الإدارة العامة أم القيوين الميداليات البرونزية .

 

وشمل التكريم اسرة نادي الشارقة ممثلة في رئيس مجلس الإدارة يحيى عبدالكريم وابراهيم النمر كما قدم نادي الشارقة دروعا تذكارية الى العميد عبدالله سعيد السويدي والعقيد وحيد عيسى السركال .

 

وشمل التكريم المقدم خالد عبيد كنون رئيس اللجنة العليا المنظمة في البطولة والملازم أول أحمد عبدالله الفردان مشرف عام بطولات الدفاع المدني والمهندس ياسر حسن النعيم نيابة عن شركو بايونير للمزادات الراعي الرئيسي للبطولة وطاقم تحكيم البطولة بقيادة الحكم حسن الحمادي وغلوم محمد .

 

ونال فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في العين لقب الفريق المثالي وحاز حمد الشامسي من فريق الشارقة جائزة هداف البطولة وحاز عيسى سعيد حارس القيادة العامة للدفاع المدني في أبوظبي جائزة افضل حارس، وتوج هيثم علي خميس من فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في الفجيرة بجائزة نجم البطولة .

 

وتم تكريم الزميل فتحي الشايب عضو اللجنة المنظمة ومعلق البطولة الذي تحامل على نفسه كثيراً وحضر للتعليق على المباراة النهائية ومراسم التتويج رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها .

 

وكانت اللفتة بارعة ومبادرة كريمة من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المقدم خالد عبيد كنون عندما قامت بتكريم بطلنا الاولمبي محمد خميس الحائز أول ميدالية ذهبية للامارات في دورة الالعاب شبه الأولمبية في رفع الأثقال .

 

شإهداء الإنجاز إلى عبيد الطنيجي 

 

أهدى الرائد سلطان سعيد ساحوه رئيس قسم المراكز في الإدارة العامة للدفاع المدني في الفجيرة إنجاز فريق الفجيرة الى العقيد علي عبيد الطنيجي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الفجيرة، مؤكداً أن فريق الإدارة العامة للدفاع المدني في الفجيرة استحق اللقب عن جدارة .

 

وحيد السركال يشيد بنجاح البطولة 

 

أشاد العقيد وحيد عيسى السركال مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من بطولة القائد العام للدفاع المدني وحرص على تهنئة جميع الفرق التي شاركت في البطولة وخص بالتهنئة فريقي الشارقة والفجيرة على وصولهما للنهائي وقال نحن راضون عن فريقنا كل الرضا في كونه وصل للمباراة النهائية .

 

ونهنئ فريق الإدارة العامة للدفاع المدني بالفجيرة على البطولة ونتمنى حظاً أوفر لجميع الفرق في البطولات المقبلة وقال ان حلاوة البطولة في جميع امارات الدولة ستنال شرف التنظيم على التوالي .

 

خالد كنون يشكر نادي الشارقة 

 

توجه المقدم خالد كنون رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالشكر الجزيل الى أسرة نادي الشارقة على استضافتها الكريمة وتوجه بشكره الخاص الى شركة بايونير للمزادات على رعايتها المتميزة للبطولة وتقدم بالتهاني الحارة الى جميع مدراء الإدارات في الدفاع المدني بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية وتمنى مزيدا من النجاحات لبطولة القائد العام للدفاع المدني في المستقبل وأعلن رئيس اللجنة المنظمة للنسخة الثانية بان البطولة الثالثة ستكون في العاصمة أبوظبي .

 

رعاية مميزة من بايونير 

 

أعرب المهندس ياسر حسن النعيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ارمز وشركة بايونير للمزادات راعي النسخة الثانية لبطولة الدفاع المدني عن سعادته بالمشاركة في رعاية بطولة الدفاع المدني وقال ان الرياضة تشكل جزءاً كبيراً وشريحة مهمة من المجتمع وان مجموعة شركات ارمز ستحرص على التواجد في رعاية الأنشطة والبطولات الرياضية بمختلف انواعها .

المصدر : الخليج 12 ابريل 2011

Related posts