أكد حميد سالمين جاهزية الفجيرة للقاء الإمارات المتصدر

 

أعلن حميد سالمين مدير الفريق الأول بالفجيرة، أن الأحمر على الرغم من ضعف فرصته في التأهل لدوري المحترفين، إلا أن الفريق سيظل يتمسك ببصيص الأمل. ويواصل فريق الكرة بالنادي إعداده استعدادا للقاء الإمارات متصدر الدوري، في المباراة التي ستقام السبت المقبل، ضمن الأسبوع 18 من دوري الهواة (أ)، وكان قد تم تأجيل المباراة من الخميس إلى السبت نظرا لمشاركة الإمارات في بطولة آسيا، حيث سيلاقي الشباب السعودي يوم غد في رأس الخيمة.

 

انتظار الهدايا

وقال حميد سالمين: «بالتأكيد نحن ننتظر هدايا الفرق الأخرى في عرقلة منافسينا». لكنه عاد وقال: «أتوقع عودة الإمارات وعجمان للأضواء من جديد، وذلك من واقع مركزيهما الحاليين في المنافسة واحتلال الإمارات لصدارة الترتيب برصيد 34 نقطة، وعجمان 30 نقطة، والذي يفوق دبا الفجيرة بفارق أربع نقاط». والمح سالمين إلى أن كرة القدم فيها الكثير من المفاجآت، وعلى لاعبي الفجيرة الفوز في الجولات الأربع المتبقية من عمر المنافسة، مع حسابات أخرى معقدة بخسارة فرق المقدمة لنفس المباريات، واعتقد أن هناك صعوبة بالغة في بلوغنا مصاف دوري المحترفين، لكننا سنظل نتمسك بالآمال ونزود عن شعار الفريق في بقية المباريات، عسى ولعل يحدث ما لم يكن متوقعا وينال الفريق الأحمر ما يريد.

ونوه سالمين إلى اكتمال صفوف الفريق خلال مباراة الإمارات المقبلة، وقال: «لا يوجد ما يعكر صفو المدرب العراقي ثائر جسام، الذي تولى مهمة الإشراف على الفريق في الأسابيع الأخيرة، ولذلك نجد له العذر خصوصا وأن المدربين السابقين فشلوا في جمع اكبر عدد من النقاط لمصلحة الفريق، واعتقد أن خسارتنا لبعض المباريات بطريقة سهلة صعبت الأمور، وجعلنا هذا الوضع ندخل في حسابات معقدة للغاية، ونعتمد على خسارة الفريق الفلاني من منافسه الآخر.

 

التمسك بأهداب الأمل

من جانبه قال خليفة مسعود مدير النادي الفجراوي، إن فريقه يستحق أن يكون مع الكبار، وذلك من خلال العمل الكبير الذي بذل لتكون مرافق النادي جاهزة لمباريات دوري المحترفين. مشيرا إلى أن المدير التنفيذي للرابطة كارلو نهرا أشاد بنادي الفجيرة، والذي يعتبر من بين افصل الأندية حاليا في الدولة، وأكد المسعود بقوله: كنا ومازلنا ننتظر الخير في بلوغ لاعبينا لدوري المحترفين، والمشاركة في النسخة المقبلة، والتي ستكون في سبتمبر المقبل، ولذلك لن نرمي المنديل، وسنتمسك بالأمل حتى آخر مباراة من عمر الدوري الحالي.

المصدر : البيان 18 ابريل 2011

Related posts

Leave a Comment