الفجيرة تحصد ذهبية الجمباز الإيقاعي المدرسي للفردي والفرق

حصــــــدت منطــقة الفجيرة التعليمــــية الميدالية الذهبية في مسابقتي الفردي والفرق في بطولة الدولة للجمباز الإيقاعي للتعليم الأساسي، التي اختــــــتمت منافســــــاتها أول من أمس في صالة مدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي والتي نظمتها إدارة التربية الرياضية بالتعاون مع منطقة عجمان التعليمية، وبمشاركة كبيرة من المناطق التعليمية دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، والفجيرة. وقدمت الطالبات عرضا مميزا اتسم بالمـــــهارة وجـــــمال الأداء وانســــيابية الحركات، على أنغام الموسيقى الإيقاعية، والذي حاز على إعجاب الحــــــضور ولجنة التحكيم.

المنافسات الفردية

وتألقـــت الطــــالبة بشاير محمد علي من منطقة الفجيرة التعليمية في المنافسات الفردية، حيث أظـــــهرت لـــياقة عالية ومهارة في الأداء ورشاقة في الحركة، وحققت 8,40 نقاط.

فيما جاءت الــــطالبة الهــــنوف علي راشد من منطقة الفجــــيرة التعليمية في المركز الثاني محققة 7,60 نقاط، والمركز الثالث كان من نصيب الطالبة عفاف حسن بلال من منطقة الشارقة التعليمية حيث حققت 7,45 نقاط.

وعلى ضوء النتائج، حصلت منطقة الفجيرة التعليمية على كأس البطـولة والميدالية الذهبية في ترتيب الفرق، وحصـــلت منطقة الشارقة التعليمية على المركز الثاني، في حين جاءت منـــطـــقة دبي التعليمية في المركز الثالث.

 

قدرة عالية

وأشاد جمال المدفع رئيس قسم التربية الرياضـــــية بمهارة الطالبات اللاتي قمن بأداء حركات إيقاعية بشكل جمالي رشيق ولياقة بدنية عالية، وأظهرن قدرة عالية في استعمال الأداة المصاحبة، كما أكد على اهتمام وزارة التربية والتعليم بكل الألعاب، ومنها رياضة الجمباز الإيقاعي وصقل المواهب وإعدادها للمشاركة في المحافل الدولية. وفي الختام وزع جمال المدفع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، كما شكر القائمين على البطولة ولجنة التحكيم ومنطقة عجمان التعليمية التي احتضنت الفعاليات الختامية.

المصدر : البيان 18 ابريل 2011

Related posts

Leave a Comment