ولي عهد الفجيرة يزور منطقة الطويين – 15 صورة

 

 

 

افتتح  سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم  فعاليات معرض نتاجات التعلم الذي تنظمه مدرسة الريان للتعليم الاساسي في منطقة  الطويين .

 حضر حفل الافتتاح الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي و سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد ورئيس مجلس أباء الطويين وأعضاء المجلس وعدد من المسؤولين فى المنطقة التعليمية واعضاء هيئة التدريس بالمدرسة و طلاب المدرسة وأولياء الأمور .

وتقدمت عائشة زايد راشد مديرة المدرسة في كلمة لها بالشكر والتقدير الى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لحضوره الحفل .. مشيدة بدور المؤسسات المساهمة و تعاونها المثمر لإنجاح هذه الفعالية .

تخلل الحفل عرض فيلم عن انجازات المدرسة و ابريت موسيقي .

وقام سمو ولي عهد الفجيرة والحضور بجولة في اركان و أرجاء  المعرض الذي تضمن مجموعة من الصور والمنتجات التراثية اضافة الي  القرية التراثية التي تعني بتراث دولة الامارات و تحتوي على فقرات تراثية و ادوات تراثية قديمة  .

وفي نهاية الحفل كرم سموه الطلبة الموهوبين كما قدمت مدرسة الريان  هدية تذكارية لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي .

من جانب آخر حضر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل تخريج طالبات الثاني عشر العلمي والأدبي الذي تنظمه مدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي بحضور مديرة المدرسة الأستاذه موزة عبدالله الأفخم .

تخلل الحفل  عرض للخطة الاستيراتيجية للمدرسة وانجازات المدرسة 2010 —-2013 والتى تشتمل على ورش عمل وكورسات ودورات مختلفة ،بالاضافة الى المشروعات التى تم وسيتم انجازها ،،كما شهد سموه فقرة من طالبات المدرسة تحت عنوان الدانة وهى لوحة فنية شعرية غنائية تتحدث عن امارات الدولة السبع عبرن من خلالها عن حب الوطن وحكام الامارات

وفي نهاية الحفل كرم سموه الشركاء في العملية التربوية والطالبات الخريجات .. كما قدمت مدرسة الطويين هدية تذكارية لسموه .

كما قام  سموه بزيارة منطقة الميه التي تقع  في أعلي الجبال  حيث تجول سموه في المنطقة و قام بزيارة البرك المائية والمساكن الاثرية القديمة ووجه سموه  بالاهتمام بهذه المنطقة والحفاظ عليها .

وفي نهاية الجولة حضر سمو ولي العهد مأدبة الغداء التي أقامها  حميد بن قدور اليماحي في منطقة الجريف بالطويين .

المصدر وام +موقع مدينة الطويين



Related posts

One Thought to “ولي عهد الفجيرة يزور منطقة الطويين – 15 صورة”

  1. اسيرة الأحزان

    مرحبا الساع بشيوخنا في الطويين شو هالمفاجاة الحلوة .

Comments are closed.