«دو» تجري اختبارات لـ 1000 طلب وظيفة في الفجيرة

أعلنت شركة الاتصالات المتكاملة «دو» عن فرز أكثر من ألف سيرة ذاتية جمعت خلال معرض الفجيرة الخامس للتوظيف 2011 الذي أنهى فعالياته يوم الخميس الماضي.

 

وأجرت إدارة الموارد البشرية بالشركة يوم أمس الأحد امتحانات تقييمية لأكثر من 1400 باحث عن الوظيفة للعمل لديها في مركز خدمة العملاء الجديد التابع لها في إمارة الفجيرة. مؤكدة على أن يتم تنظيم مواعيد المقابلات الشخصية المقررة عقب تحديد المرشحين المختارين لمقابلة جهات العمل المحتملة الأسبوع المقبل، لإبرام عقود التوظيف مباشرة معها بعد اجتيازها، على أن يتم توزيعهم على المسارات الوظيفية وفقا لمؤهلاتهم. وقال جمال خليفه لوتاه مدير إدارة أول في قطاع التوطين وتنمية الكوادر الوطنية في الشركة: (لقد كللت مشاركتنا في معرض الفجيرة الخامس للتوظيف بالنجاح، حيث تمكنا من جذب عدد أكبر من الخريجين المواطنين الطموحين، .

 

وأيضا الباحثين عن العمل في العديد من التخصصات المعروضة)، مشيرا إلى الأعداد الهائلة التي تواجدت لإجراء التقييم اللازمة للالتحاق بالعمل في الشركة، سواء عبر تقديمها السير الذاتية في معرض التوظيف، أو من خلال الموقع الالكتروني الذي طرح فرصا وظيفية للباحثين عن عمل في شتى المجالات في فترة سبقت المعرض .

 

. وأضاف لوتاه أن كل السير الذاتية المقدمة أثناء المعرض تم مراجعتها بشكل كامل بواسطة إدارة الموارد البشرية بالشركة، وتم الاتصال أولا بجميع المتقدمين للوظائف دون استثناء لإجراء الاختبارات التقييمية اللازمة معهم،.

 

وإذا نجحوا في هذه المقابلة، ستقوم الإدارات المعنية في « دو » الراغبة في توظيفهم بإجراء مقابلات أخرى معهم وإبرام العقود. وأوضح أن مشاركة شركة الاتصالات المتكاملة في المعرض هذا العام وللمرة الخامسة، تتناغم مع استراتيجيتهم والتزامهم بمشاركة المواطنين في كل عمليات الشركة التي تمر حاليا بمرحلة توسعة ذات أهمية خاصة.

 

. تتبلور رؤيتهم في عملية جذب وتطوير الكفاءة المهنية والاحتفاظ بالمواطنين المؤهلين تشكل جزءا لا يتجزأ من سياستهم للتوظيف. لافتا إلى أن معرض الفجيرة للتوظيف يعتبر منصة كبيرة توفر فرصة مثالية للشباب المواطن الموهوب لإبراز قدراتهم الكاملة، بحيث تعطي الأولوية الكبرى للباحثين عن عمل.

 

ومن جانبه، كشف محمد خليفة الزيودي مدير عام دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة عن الانتهاء من النتائج الخاصة بأهداف المعرض للتوظيف في العام الحالي بناء على تقارير الدائرة والتقارير الخاصة بالشركات المشاركة. وقال: إن النتائج ستعرض على صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة راعي وداعم المعرض، حيث أظهرت نتائج التقرير الخاصة أن إجمالي عدد الطلب ات المقدمة بلغ 10 آلاف و114 طلبا، تم قبول 1971 طلبا منها للتعيين.

المصدر : البيان 23 مايو 2011

Related posts