“الفجيرة للتسوق” يسلم سيارات السحب للفائزين في المهرجان

 

تم أمس الأول تسليم سيارات السحب الخاصة بمهرجان الفجيرة الأول للتسوق والمقدمة من اللولو هايبرماركت في مجمع اللولو هايبرماركت بالفجيرة .

 

جرى التسليم بعد أن سحب التذكرة الفائزة، وحضر التسليم كل من سليم ام . ايه . مدير عام مجموعة اللولو هايبرماركت، وحمدان محمد الملا المنسق العام لمهرجان الفجيرة، وعاطف عبدالعزيز ممثل بلدية الفجيرة مدير قسم الرخص وأسيف مويدي مدير اللولو هايبرماركت بالفجيرة وفاز كل من تاكرا باهادور سارو من الجنسية الفلبينية وشيخة محمد راشد سليمان، إماراتية . وعقب التسليم أقيم حفل عشاء على شرف الفائزين .

 

من ناحية أخرى أعربت اللجنة المنظمة لمهرجان الفجيرة عن مدى تقديرها للجهود المبذولة من القطاع الخاص ممثلة في اللولوهايبر ماركت لإنجاح مهرجان الفجيرة في دورته الأولى، وأعلن المنسق العام لمهرجان الفجيرة حمدان محمد الملا بأن الإعداد للدورة القادمة بدأ بالفعل وأن اللجنة المنظمة قد أعدت قائمة بالأخطاء التي وقعت في الدورة الأولى لتفاديها في الدورة المقبلة وسيتم الافصاح في القريب العاجل عن تجهيزات الدورة المقبلة وتكويناتها وسيتم اطلاع الجمهور من خلال الإعلام عن برامج واعدادات الدورة المقبلة وذلك ليتسنى للجنة المنظمة الحصول على المقترحات من الجمهور . وأكد الملا أن المهرجان للدورة القادمة سيكون بحلة جديدة وبأفكار مبدعة وسيكون المهرجان في نفس الوقت ترفيهياً تسويقياً وثقافياً يتضمن العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والترفيهية .

المصدر : الخليج 23 مايو 2011

Related posts