الإعلان عن وثيقة الحب والولاء والانتماء لرئيس الدولة

علنت اللجنة العليا المنظمة لمبادرة الولاء والوفاء لقيادة الدولة، من منتسبي المؤسسات والهيئات والشركات العقارية والعمرانية والتنموية في الدولة، عن وثيقة الحب والولاء والانتماء لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، التي سترفع إلى مقام سموه في احتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات، في الثاني من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل .

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، مساء أمس الأول، بقصر الإمارات في أبوظبي، بحضور عدد من منتسبي الشركات العقارية والعمرانية العاملة في الدولة .

 

وألقى أحمد الخاطري، رئيس محاكم رأس الخيمة، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقا، الكلمة الترحيبية للإعلان عن وثيقة الحب والولاء والانتماء لقائد المسيرة صاحب السمو رئيس الدولة، والمرفوعة من نخبة وكوكبة من منتسبي المؤسسات والهيئات والشركات العقارية والعمرانية والتنموية التي ارتأت اللجنة العليا المنظمة لها رفعها إلى مقام سموه، في اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات الموافق الثاني من شهر ديسمبر المقبل، ابتهاجاً بعيد الحصاد الأخضر اليوم الوطني لإماراتنا الحبيبة بعد مرور 40 عاماً من العطاء والنماء والتطور .

 

وأضاف أن الوثيقة الوطنية تهدف إلى التأكيد على الدور الريادي والحضاري الذي يقوم به صاحب السمو رئيس الدولة في دعم النهضة العمرانية في الدولة، وتؤكد صدق التلاحم بين الوطن والمواطن وقيادته وكلمة وفاء لأهل الوفاء، مشيراً إلى أن الوثيقة تعد خطوة فاعلة على درب التلاقي والتناغم بين كافة المؤسسات العامة والخاصة لتعزيز أطر التنمية المستدامة .

 

ومن جهته أعلن عبدالله بن محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة أملاك المدينة للعقارات، الرئيس التنفيذي للمبادرة، نص الوثيقة التي تضمنت خمسة محاور ترفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة بمناسبة مرور 40 عاماً على مسيرة الخير والعطاء .

 

وأشار إلى أن الوثيقة تتضمن تثمين منتسبي المؤسسات والشركات العقارية العاملة في الدولة، الدور الريادي والحضاري الذي يقوم به صاحب السمو رئيس الدولة في دعم وتعزيز النهضة الحضارية في الدولة، ومع احتضان أبوظبي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة إنما شاهد على النهضة والتقدم، وما حققته الدولة من قفزات نوعية على طريق التطور والإبداع جعلتها تقف في مصاف الدول المتقدمة .

 

وقال الدكتور أبوبكر حسين، المستشار الإعلامي لجائزة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة: إن المبادرة ستتضمن إصدار كتاب يسلّم إلى صاحب السمو رئيس الدولة، يجسد التنمية العمرانية والمستدامة بالدولة، والجهود القيمة والتوجيهات السديدة لسموه .

المصدر : الخليج 2 يونيو 2011

Related posts