الداخلية تبحث الهيكل التنظيمي الجديد لشرطة الفجيرة

شرطة الفجيرة تستعد للصيف

بحث العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي مدير عام شرطة الفجيرة في مكتبه اليوم وأعضاء اللجنة المكلفة بتفعيل المرحلة الثانية للهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الداخلية برئاسة العقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الإستراتيجه وتطوير الأداء في الوزارة ..الهيكل التنظيمي الجديد للإدارة العامة لشرطة الفجيرة وتوزيع فرق العمل المعنية بتفعيله على مستوى الإدارة وتحديد آليات إعداد الوصف الوظيفي إضافة إلى بحث عقد الورش التنويرية للفرق المعنية بالتفعيل وتوزيع الاختصاصات.

وحث العقيد بن دلموج خلال اللقاء الذي حضره المقدم علي عبيد الشامسي مدير إدارة الهياكل في وزارة الداخلية .. على ضرورة إنجاز خطة الفريق الإعلامي حول التفعيل وعرضها في اجتماع اللجنة القادم مؤكدا حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على أهمية تكثيف الجهود لانجاز واستكمال هذه المرحلة من الهيكل التنظيمي في مواعيدها .

ودعا فرق العمل إلى الاهتمام بالتعريف بالوصف الوظيفي ودوره في تحديد الوظائف وأصنافها وواجبات ومهام كل وظيفة ونطاق الإشراف والمسؤولية والعلاقات والاتصالات بين المستويات الإدارية والمسار الوظيفي للضباط والأفراد .

وتسهم هيكلة الوظائف في تقليص نظام الإشراف وتحسين فاعلية الانجاز وكفاءة الاستخدام ووضوح الأهداف والاختصاصات والصلاحيات وجودة القرارات الإدارية وتحسين العلاقات التنظيمية وغيرها من الأهداف الإستراتيجية الفاعلة .

المصدر : وام 11 يوليو 2010

Related posts