تأهل أربعة ناشئين لنهائيات (فزاع) لليولة 2011 من بينهم جمعة محمد الحايري (الفجيرة)

تختتم يوم الجمعة المقبل، فعاليات بطولة «فزاع» لليولة للناشئين 2011، في موسمها السادس، وذلك في قلعة الميدان بمدينة مدهش، على ارض معارض مطار دبي الدولي. وفي الجولة الختامية من الموسم السادس للبطولة، والتي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في الجولات الأخيرة للمنافسات ما قبل النهائية في البطولة، تأهل أربعة ناشئين، وهم : محمد عبدالله راشد الزعابي ( دبي)، جمعة محمد الحايري (الفجيرة)، سعيد يسلم العامري (المملكة العربية السعودية)، عبدالله سالم بن عامر العامري (مدينة العين).

واكتمل بهذه النتائج الاخيرة، عقد المرشحين الذين سيتنافسون للحصول على لقب بطل كأس «فزاع» لليولة للصغار للعام 2011. وهنا باتت تطرح التساؤلات والتخمينات والتقديرات الكبيرة، بقوة، حول اذا ما كانت كأس «فزاع» ستبقى في المملكة العربية السعودية حيث كان حصل عليها في الدورة الماضية (2010)، سعيد يسلم العامري في العام الماضي(خصوصا وأن الفائز نفسه، وصل هذا العام إلى نهائيات البطولة). أم انه سيعود مرة اخرى الى دولة الامارات إذ كان فاز به محمد عبد الله الزعابي من مدينة دبي في العام 2009، (تأهل ايضا الى المنافسات النهائية في البطولة لهذا العام)؟

وجاء تأهل هؤلاء، في المنافسات على نهائيات ( فزاع لليولة)، خلال الجولة قبل الاخيرة من البطولة، التي اقيمت يوم الجمعة الماضي، وذلك ضمن فعاليات ومنافسات الدورة السادسة من بطولة (فزاع) لليولة المقامة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي تستضيفها مدينة مدهش الترفيهية في ارض معارض مطار دبي الدولي، في قلعة الميدان التي تم انشاؤها خصيصا لهذه البطولة. وحضر الجولة الثانية: عبد الله حمدان بن دلموك مدير ادارة بطولات «فزاع»، وخالد السويدي رئيس قسم البطولات، وأولياء امور المشاركين في المنافسات، وحشد كبير من الجمهور المحب لهذه الرياضة.

 

10 متنافسين

وشهدت الجولة قبل الاخيرة من البطولة، منافسات قوية بين الناشئين العشرة الذين تأهلوا من منافسات الجولات الخمس، في المرحلة الاولى من البطولة، حيث مثل هؤلاء الناشئون، المدن الاماراتية: ام القيوين، الشارقة، العين، الفجيرة عجمان، دبي، رأس الخيمة. اضافة الى مشارك واحد من المملكة العربية السعودية.

وفي ختام منافسات الجولة قبل الاخيرة، قامت لجنة التحكيم برئاسة مسلم العامري وعضوية راشد حارب الخاصوني( بطل اليولة للكبار في موسمها الاول)، يتقييم مستويات كافة المتأهلين العشرة، ومنحهم الدرجات التي يستحقون، حيث تصدر فيها الاربعة الاوائل المتأهلون الى الدور النهائي، والذين سيتنافسون على لقب كأس «فزاع» لليولة للناشئين. وحصلوا جميعا على 28 نقطة من اصل مجموع عام قدره 30 نقطة.

وحل سعود خالد فولاد في المركز الخامس بمجموع 27 درجة، بينما جاء عمر محمد سيف الغربي في المركز السادس بمجموع 26 درجة، ثم عبدالسلام عبدالرازق عبطان في المركز السابع (حصل على مجموع قدره 25 درجة)، وتلاه نبيل عبدالله الفلاسي في المركز الثامن (بمجموع وقدره 25 درجة). وأما خلفان راشد حمد بن سويف، فجاء في المركز التاسع (حصل على مجموع وقدره 25 درجة). بينما جاء راشد سلطان راشد الشامسي في المركز العاشر (حصل على مجموع قدره 25 درجة).

المصدر : البيان 25 يوليو 2011

Related posts