ولي عهد الفجيرة يستقبل رؤساء الوفود المشاركة في تصفيات نهائيات كأس آسيا للشباب

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم بقصر الرميله رؤساء وفود الدول المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس آسيا للشباب والتي تستضيفها الفجيرة بمشاركة منتخبات الإمارات واليمن وفلسطين وسوريا ولبنان .

ورحب سمو ولي عهد الفجيرة برؤساء الوفود المشاركة منوها بتعاونهم مع اللجنة المنظمة في نجاح الحدث الرياضي متمنيا سموه لهم التوفيق وطيب الإقامة في الفجيرة.

وأعرب سموه عن سعادته الغامرة باستضافة دولة الامارات والفجيرة خاصة لهذا الحدث الشبابي الاسيوي .. مؤكدا أن الإمكانات متاحة أمام الوفود من أجل إنجاح هذه البطولة من كافة النواحي.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلتها اللجان العاملة كافة في تهيئة الاجواء المناسبة لكي يخرج الحدث بالسمعة التي تحظي بها دولة الامارات باستضافة البطولات العالمية .

من جانبة قدم سلمان النمشان ممثل الاتحاد الاسيوي ومراقب المباريات الشكر الي سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي علي متابعته ودعمه للبطولة .. 

مؤكدا أن إمارة الفجيرة حققت نجاحا في استضافة هذا الحدث الاسيوي وانها قادرة بما تملكه من بنية رياضية رائعه وشباب واعدين بالعمل الاداري علي استضافة بطولات اكبر في الفترة القادمة .. منوها بما لمسه من تنظيم فني واداري واعلامي يتناسب مع هذه البطولات والتي تؤكد نجاح امارة الفجيرة في استضافتها .

من جانبه عبر ناصر اليماحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا للشباب لكرة القدم عن شكرة وتقديرة الى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلي حاكم الفجيرة والي سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة علي دعمهما ومتابعتهما للبطولة الاسيوية الامر الذي ساهم في نجاح استضافة الامارة لها .

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وسعادة ناصر اليماحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا للشباب لكرة القدم ورؤساء الوفود المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس آسيا للشباب.وام

Related posts