كلاب ضالة تهاجم طفلاً بأم القيوين أثناء ذهابه إلى المسجد

أصيب الطفل محمود علي رمضان 8 سنوات مصري الجنسية، أمس الأول، بجروح في أنحاء متفرقة من جسده، عندما هاجمته كلاب ضالة في منطقة الشعبية القديمة بأم القيوين، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعتبر الحادثة الرابعة، التي تشهدها الإمارة خلال العام الحالي، حيث كانت الحالة الأولى لشاب مواطن 22 عاماً هاجمه كلب أثناء ممارسة الرياضة على الشاطئ، وأصيب بجرح بسيط في ساقه، والثانية لطفل يبلغ من العمر 12 عاماً هاجمته مجموعة من الكلاب الضالة أثناء ذهـابه إلى متـجر قريب من منزله، ما أسفر عن إصابته بجروح في أنحـاء متفرقة من جسده، أما الحادثـة الثالثــة فكـانت لطفل مواطن يبلغ من العمر 13 عاماً هاجمه كلب ضال، وأصيب بجرح عميــق، وأجـريت له عملية جراحية، ومايزال يتلقى العلاج حتى الآن.

وقال علي رمضان والد الطفل إن الحادثة وقعت في الساعة الثالثة والنصف عصراً أثناء ذهاب ابنه إلى المسجد لأداء صلاة العصر، حيث فوجىء بوجود كلاب ضالة تقف بالقرب من المنزل، فحاول الهرب منها، إلا أنها هاجمته واسقطته أرضاً، وبدأت تنهش في جسده، وهو يطلب المساعدة من المارة.

 وأشار الأب إلى أن ابنه الأكبر سمع صوت شقيقه يصرخ من الخوف والألم، فهرع نحوه لانقاذه بعدما عقرته الكلاب، في ساقه ويده، وتم نقله على الفور إلى مستشفى أم القيوين، لافتاً إلى أنه رغم إبلاغه البلدية أكثر من مرة عن وجود كلاب ضالة في المنطقة، يبلغ عددها حوالي 20 كلباً ضالاً، لكنه لم يجد تجاوبا، مشيراً إلى أن ابنته سبق أن منعتها الكلاب من الذهاب إلى المدرسة، حيث لم تستطع الخروج من المنزل لوجودها أمام الباب. الاتحاد

Related posts