معسكر الفتيات الثاني في الفجيرة ينطلق اليوم

ينطلق في مركز فتيات مربح في الفجيرة اليوم معسكر الفتيات الثاني الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ضمن فعاليات مهرجان ربيع الإمارات.

وقال جمال الحمادي مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة: «إن المعسكر الذي يستمر ثلاثة أيام يهدف إلى استثمار أوقات الفتيات بما هو نافع ومفيد واكتساب المهارات الحياتية ومهارات الاعتماد على النفس ومواجهة المواقف الصعبة وغرس روح القيادة والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز قيم  العمل التطوعي لديهن». وقالت منيرة الضنحاني رئيس اللجنة المنظمة للمعسكر: «إن عدد الملتحقات بالمعسكر هذا العام بلغ 100 مشاركة».

مؤكدة حرص اللجان المشرفة على أن يحقق المعسكر أهدافه المرجوة من خلال البرنامج المعد والذي يحتوي على عدد من المهارات الحياتية والذاتية التي تساعد الفتاة على قيادة حياتها المستقبلية وفق أسس ومعايير تتوافق مع قيمنا المجتمعية. وأوضحت الضنحاني أن الفتيات المستهدفات في المعسكر تتراوح أعمارهن بين 13 و 20 سنة، مشيرة إلى أن معسكر العام الماضي كان التجربة الأولى ولقي استحسان كافة المشاركات وأسرهن مما جعل نسبة الإقبال هذا العام أكبر إضافة إلى زيادة المدة الزمنية المخصصة لمعسكر هذا العام وتكثيف البرامج والمسابقات.) البيان

Related posts