مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما يختتم دورته الخامسة

اختتمت مساء أول من أمس فعاليات الدورة الخامسة لـ”مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما” بمشاركة 250 كاتباً وممثلاً ومخرجاً مسرحياً من دول عربية وأجنبية شهدوا 12 عرضاً مسرحياً والعديد من الندوات التطبيقية والفكرية على مدار أيام المهرجان.

 الأيام العشرة لهذه الفعالية الثقافية التي تنظمها هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام كل عامين منذ عام 2000 وباتت تشكل إحدى أهم الفعاليات المسرحية على المستوى الإقليمي والعالمي. وفي كلمة ألقاها خلال الحفل الختامي الذي أقيم في فندق مريديان العقة، أعرب محمد سعيد الضنحاني رئيس المهرجان عن “جزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على رعايته المهرجان، مثمناً دعم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وجهود الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وأكد الضنحاني لـ »البيان« أنها دورة ناجحة بامتياز بدءاً من التنظيم وحتى حفل الختام مروراً بالعروض والندوات والفعاليات الأخرى، مثل حفل الافتتاح وكذلك إطلاق جائزة الفجيرة للإبداع المسرحي وتكريم المسرحي البريطاني بيتر بروك، في ظل نهضة حقيقية على مستوى تطوير البنى التحتية للمسرح في إمارة الفجيرة. البيان

Related posts