الأرصاد يتوقع استمرار سقوط الأمطار

سقطت أمس أمطار خفيفة شملت عدداً من المناطق والجزر منها صير بني ياس وأبو البخوش والياسات وجبل جيس والمليحة وداس وضدنا وداس مشيرب، فيما استمر الطقس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والجزر، وكانت الرياح معتدلة السرعة نشطت أحيانا وكانت مثيرة للغبار على المناطق الداخلية والمكشوفة والبحر كان متوسط الموج إلى مضطرب.

 ويتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في أبوظبي أن يكون طقس اليوم غائما جزئيا إلى غائم أحيانا خاصة على المناطق الساحلية والشمالية مع فرصة لسقوط الأمطار وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة على المناطق الداخلية والمكشوفة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا والبحر مضطرب إلى متوسط بوجه عام.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم ما بين 24 ـ 30 درجة مئوية على المناطق الساحلية وبين 29 ـ 35 درجة على المناطق الداخلية وبين 17 ـ 22 درجة على المناطق الجبلية فيما تسجل الدرجة الصغرى بين 8 ـ 18 درجة على المناطق كافة.

ويتوقع أن يكون الطقس غداً مغبراً على بعض المناطق وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا في المناطق الشمالية مع ارتفاع في درجات الحرارة خاصة على المناطق الداخلية والغربية وتكون الرياح معتدلة السرعة. البيان

Related posts