محمد بن زايد يرعى العرس الجماعي الثاني لأبناء مدينة المدام غداً ويشارك فيه 64 شاباً وفتاة

موقع الطويين : الاتحاد

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تشهد مدينة المدام في الشارقة مساء غد الخميس العرس الجماعي الثاني لأبناء المنطقة والذي يشارك فيه أربعة وستون شاباً وفتاة من منطقة المدام والجوار.

 

ويأتي إقامة العرس الجماعي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات من أجل تخفيف الأعباء على الشباب ومساعدتهم في بناء الأسرة المواطنة التي تعتبر اللبنة الأولى في بناء المجتمع، وعملاً بالمبادئ والأسس الاجتماعية التي أرسى قواعدها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولتنا طيب الله ثراه.

وأشار سالم حمد الكتبي عضو اللجنة المنظمة لحفل العرس الجماعي في المدام إلى أن اللجنة أنهت كافة استعداداتها للعرس الذي يقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للاحتفال بزفاف 64 شاباً وفتاة من المواطنين والمواطنات من أبناء المنطقة الشرقية.

واعتبر الكتبي أن ظاهرة الأعراس الجماعية تأتي في إطار التنشئة والوعي لتقليل النفقات التي يتكبدها العريس حيث جاءت الأعراس الجماعية بقناعة يتمسك بها الشباب بقدر ما تتمسك الأسر بفكرتها وجدواها على مجتمعهم في العديد من النواحي الاجتماعية والاقتصادية.

 

وأعرب عدد كبير من المشاركين في العرس الجماعي عن سعادتهم بهذا التوجه الحكيم لإقامة العرس الجماعي في مدينة المدام برعاية كريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والذي يأتي تعبيراً عن حرص سموه على تقديم الدعم السخي لإقامة الأعراس الجماعية.

Related posts