بلدية الفجيرة تعرض مشروعها ثلاثي الابعاد في معرض جيتكس بدبي

تميز جناح بلدية الفجيرة في معرض جيتكس الدولي 2012 بمركز دبي التجاري العالمي في استقطاب عدد كبير من زائرى المعرض من داخل وخارج الدولة حيث عرضت البلدية تجربتها الناجحة في مجال تقنية المعلومات من خلال خدمة تسجيل المتعاملين من خلال وحداتها التنظيمية بالإضافة الى مشروعها الضخم الثلاثي الابعاد (3D) لإمارة الفجيرة ويعتمد البرنامج على المعلومات الجغرافية والتي تتضمن إمارة الفجيرة وتوابعها.

وأكد المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة أن مشاركة بلدية الفجيرة في المعرض تأتي لإبراز التقدم الذي وصلت إليه بلدية الفجيرة بما يخص المجال التقني، كما أنه يمثل فرصة للتعرف على الأحدث في مجال تقنية المعلومات، والاحتكاك بالعارضين والمهتمين في مجال الحوكمة الالكترونية من ذوي الخبرات الواسعة في هذا المجال للإستفادة من تجاربهم .

مشيراً إلى أنه تم عرض عدد من المشاريع والخدمات الالكترونية الجديدة التي تقدمها البلدية للشركات والأفراد لمختلف الأقسام والإدارات الفنية في البلدية.وقال : ” إن بلدية الفجيرة تهدف من المشاركة في المعرض كذلك الى المساهمة في نشر ثقافة التحول الإلكتروني والتعريف بخدمات البلدية المتوفرة على البوابة الالكترونية. و تقديم خدمات إلكترونية مبتكرة جديدة. وفي ذات الوقت تعتبر حلول سريعة وميسرة يمكن أن يستفيد منها الجميع المراجعين والموظفين حيث أنها تسهل العمل وتخفف من الضغط للمعاملات اليومية التي تنجزها البلدية.

هذا وقد زار جناح بلدية الفجيرة بالمعرض الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية الذي اشاد بالتطور التكنولوجي الذي تميزت به البلدية من خلال البرنامج الثلاثي الأبعاد كما أبدى سعادته بالتطور الذي وصلت اليه البلدية

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

Related posts