مسؤولو الفجيرة سعداء بسخاء القيادة اللامحدود

موقع الطويين : البيان

ابتهج المسؤولون في إمارة الفجيرة يوم أمس بصدور الميزانية العامة للاتحاد 2013، وبما تحمله من مؤشرات واعدة نحو مزيد من المشاريع والتطوير في مجالات الصحة والتعليم والمشاريع الخدمية الأخرى، معبرين عن سعادتهم بتلك الأرقام الواعدة والرؤية الثاقبة نحو مزيد من التقدم والازدهار للدولة في جميع المجالات. د. محمد سعيد: سلسلة من العطاءات الدائمة وعبر محمد عبدالله سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية عن شكره الجزيل للقيادة الرشيدة على هذا السخاء اللامحدود بمناسبة صدور الميزانية، والذي هو سلسلة من عطاءات دائمة ليست بغريبة أو جديدة علينا.

مشيرا إلى أن الميزانية الجديدة للاتحاد المرصودة للعام 2013 تتصل بكل ما يهم المواطنين في مختلف جوانب الحياة الصحية والتعليمية والاجتماعية والإنسانية والوظيفية؛ وتؤكد أن المواطن عند القيادة الرشيدة يأتي في المقام الأول كما سيكون لها الأثر الكبير في دعم مسيرة العمل التنموي، بل أنها ستحقق طموحات أبناء الوطن لأنها شملت جميع الجوانب المرتبطة به بشكل مباشر في قطاعات الصحة والتعليم والمشاريع الخدمية ودعم الاقتصاد الوطني.

مشغل الخديم: تأكيد على المتانة الكبيرة للاقتصاد الوطني

قال مشغل خميس الخديم رئيس الإدارة التربوية والتعليمية بمنطقة الفجيرة التعليمية: “إن المؤشرات للميزانية العامة للاتحاد للعام 2013 تؤكد المتانة الكبيرة للاقتصاد الوطني، وتعكس حجم الإنفاق الكبير للدولة من أجل رفاهية المواطن ورخاء الوطن، وهذا ليس بجديد أو مستغرب على هذه الدولة الفتية برئاسة قيادتها الرشيدة، التي تعكس يوما بعد آخر مصداقية رؤيتها في تحقيق أعلى معدلات التنمية الحضارية والعمرانية وبناء الإنسان المواطن في المقام الأول، وتبين ما تتسم به من مميزات رئيسية ثابتة في بنيتها الاقتصادية والخدمية والسياسية”. لافتا إلى الاهتمام الكبير الذي أولته الميزانية هذا العام لقطاعي التعليم والصحة والقطاعات الخدمات الاجتماعية والحكومية باعتبارها عناصر هامة ورئيسية في دعم المواطن ولما لها من أثر كبير ومباشرة في الحياة العامة، وهي دلالة كبيرة عن مدى التلاحم القوي بين الشعب والقيادة، ما يزيدنا ولاءً لها.

وأكد الخديم أن هذه الميزانية هي امتداد لروح العطاء الوفير والبذل الكبير لرفعه الوطن ورفع دخل الفرد، مثمنا ما تحقق للوطن من خدمات ومشاريع عملاقة للبنية التحتية، وأيضا حجم الانجازات التي تحققت طوال السنوات الماضية، والتي لا تزال مستمرة رغم الظروف الاقتصادية والسياسية، ما يؤكد أهمية العمل بجد واجتهاد.

Related posts