خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

خادمة تدعي اغتصابها من قبل ملثمين لإنهاء إقامتها في مدينة دبا الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

موقع الطويين : الخليج

أمر المستشار سالم الخديم وكيل أول النيابة العامة في مدينة دبا الفجيرة بحبس خادمة من الجنسية الآسيوية، على ذمة التحقيق على خلفية اتهامها بتقديم بلاغ كاذب وازعاج السلطات، بأن ادعت اغتصابها من قبل شخصين عنوة في منزل كفيلها الواقع في منطقة البدية .

 

وكانت خادمة من الجنسية الآسيوية تقدمت مساء أمس الأول، ببلاغ إلى الجهات المختصة في إدارة شرطة دبا الفجيرة (اختصاص منطقة البدية) أفادت فيه عن قيام شخصين ملثمين باقتحام منزل مخدومها والقيام بتوثيقها وضربها بالعصا أثناء وجودها داخل إحدى دورات المياه وسحبها من الخلف إلى إحدى الحجرات واغتصابها عنوة .

 

فور تلقي البلاغ قام رجال الشرطة بإبلاغ النيابة العامة بالواقعة، وانتقل المستشار سالم الخديم وكيل أول النيابة العامة إلى موقع البلاغ، وأمر بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الخادمة .

 

واكتشفت النيابة العامة من خلال التحقيق مع الخادمة ومعاينة مكان الجريمة أن كلام الخادمة مخالف تماماً لما أدلت به من أقوال .

 

وأظهرت نتائج الكشف الطبي عليها أنها حائض، وأمام ذلك انهارت واعترفت بأنها قامت باختلاق تلك القصة رغبة منها في إنهاء إقامتها والعودة إلى بلادها .