مكتوم الشرقي يوجه بتوفير الراحة لجمهور المونديال ولجنة الفجيرة تدرس أفكاراً مبتكرة لجذب المشجعين

2102495618

موقع الطويين : البيان

وجه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة، بتوفير أفضل السبل الكفيلة لراحة جمهور كأس العالم للناشئين، الذي سيحضر لمتابعة مباريات المونديال المصغر الذي يقام على ستة من ملاعب الدولة أكتوبر المقبل، إلى جانب دعم وتشجيع أبيض الناشئين خلال مبارياته المقبلة في الحدث.

وأكد ناصر اليماحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم ومدير المجموعة الثالثة بالفجيرة، أن منتخبنا الوطني للناشئين سيحظى بدعم كبير من الجمهور الإماراتي وجمهور المقيمين في الدولة، وذلك تثمينا للعدد الكبير من الإنجازات الكروية التي حققتها منتخباتنا الوطنية في السنوات الأخيرة، وأهمها الفوز بلقب خليجي 21 والمشاركة في الدورة الأولمبية (لندن 2012)، وغيرها من المشاركات الإيجابية وتقديمه لمستويات فنية متميزة، مما ينبئ ذلك بتواجد جماهيري كبير في الحدث.

تثمين التوجيهات

وثمن اليماحي “توجيهات الشيخ مكتوم الشرقي رئيس نادي الفجيرة، الداعية لتوفير أفضل سبل لراحة جمهور المونديال قائلا: “نحن في لجنة الفجيرة للبطولة نتوقع حضورا كبيرا للجمهورين العربي بشكل عام والمغربي بشكل خاص، بسبب وجود منتخب المغرب في المجموعة التي ستلعب على الاستاد الرئيسي لنادي الفجيرة، فضلا عن أننا لا نخشى غياب الحضور الجماهيري بفضل الرغبة المعروفة على مشجعي الفجيرة والمنطقة الشرقية للدولة بالتواجد في المدرجات.

ونعتقد بأنه سيحضر بشكل كثيف لمتابعة مباريات بمستوى كأس العالم”. وتابع: سنعمل في لجنة الفجيرة على توفير كل السبل الكفيلة من اجل أن يستمتع الجمهور بالمباريات، ونناقش حاليا عددا من هذه الأفكار من خلال لقاءات دورية متواصلة تسعى إلى إيجاد أفضل الأساليب التي تؤمن النجاح المطلوب، والتألق بالمردود التنظيمي العام وبما يعكس حقيقة القدرة الإماراتية بهذا الشأن على المستويات كافة، ومنها على سبيل المثال العمل على الترويج للبطولة.

جمهور الجاليات

وفيما يتعلق بتشجيع جاليات المنتخبات المشاركة في مجموعة الفجيرة على الحضور ودعم منتخباتها، فضلا عن الجمهور المقيم في الدولة، مشيرا إلى أن الجمهور الذي دعم منتخبنا في خليجي 21 سيدعم أبيض الناشئين في المونديال المقبل، وانه على ثقة عالية بأنه لا خوف على الحضور الجماهيري في المونديال.

وبحسب تصوري فإنه لا تزال أصداء الحضور المميز والرائع والكبير للجمهور الإماراتي الذي ساند منتخبنا في خليجي 21 شاخصة أمامنا، ومنتخب يملك مثل هذا الجمهور الرائع عليه أن يتوقع دعما وحضورا جماهيريا منقطع النظير في مباريات كأس العالم المقبلة.

حضور قوي

وعن دعم المنتخبات الأخرى وحضور الجمهور لبقية المباريات، اكد اليماحي أن الجمهور سيحضر بقوة في غالبية المباريات، وخصوصا فيما يتعلق بالمنتخبات ذات الجاليات الموجودة في الدولة، وبخلاف ذلك فإن جمهورنا سيشجع منتخبات الدول التي لا تملك جاليات أو جمهورا، دعما لإنجاح الحدث وبما يليق والنجاحات الإماراتية المعروفة، مؤكدا أن ذلك لن يمنع من تذكير الشارع الرياضي بمواعيد المباريات وتوقيتاتها والأطراف المتنافسة، بحملات ترويجية يتم الإعداد لها.

Related posts