الملتقى الأول للعلاج الطبيعي في مستشفى دبا تحت شعار “تنبيه للصحة”

1855328374

موقع الطويين : البيان

دشن مستشفى دبا الملتقى الأول للعلاج الطبيعي تحت شعار “تنبيه للصحة” في مقر المستشفى تزامنا مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي، ويستمر لمدة 5 أيام تحت رعاية منطقة الفجيرة الطبية، وبحضور عبدالله سالم الكعبي مدير المستشفى ومشاركة نخبة من المتخصصين في العلاج الطبيعي وعدد من العاملين الصحيين من مختلف المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة بالدولة، بالإضافة إلى شركات متخصصة في هذا المجال. ويُحاضر خلاله محاضرون من داخل المنطقة وخارجها.

وقال مدير المستشفى عبدالله سالم الكعبي: “إن الملتقى يشكل فرصة علمية ومهنية ناجحة لتبادل الخبرات بين الأطباء والمتخصصين ولاسيما في مجال العلاج الطبيعي”، حيث إن المشاركين سيعرضون أحدث التطورات والمستجدات في طرق العلاج الحديثة، كما ستشارك بعض شركات الأجهزة والمعدات العلاجية الطبية في المعرض الطبي وذلك ضمن البرنامج المعد لذلك.

مستجدات علمية

وأكد الكعبي أن الشعار الذي يحمله الملتقى يتفق تماما مع طبيعة المستجدات العلمية التي تشير إلى أهمية الاهتمام بالصحة والوعي بكيفية العناية بها. مشيدا بحرص وزارة الصحة ومنطقة الفجيرة الطبية واهتمامهما بتنظيم مثل هذه الملتقيات بصورة دورية سنويا لتبادل الخبرات والاطلاع على المستجدات والأجهزة التقنية الحديثة في مختلف مجالات الرعاية الصحية الشاملة سواء الوقائية أو العلاجية أو التأهيلية”. داعيا المهتمين بهذا المجال لحضور فعاليات الملتقى لإثراء النقاش العلمي الهادف إلى تطوير الخدمات الصحية.

Related posts