ولي عهد الفجيرة يوقّع على رسالة ماراثون الوفاء للقائد

No Caption

أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالمكانة التي وصل إليها «ماراثون رسالة الوفاء» للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والدلالات والمعاني الوطنية التي يحملها ووصفه بأنه أصبح من المبادرات الوطنية والرياضية المتميزة في الإمارات. جاء ذلك خلال توقيع سموه على «رسالة الوفاء للقائد» في نسخته الرابعة خلال استقبال سموه رئيس اللجنة العليا المنظمة للماراثون، برئاسة صالح محمد حسن والأعضاء، وعدد من الرياضيين ووسائل الإعلام والمسؤولين في إمارة الفجيرة.

وثمن سموه دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للماراثون، معرباً عن سعادته بالنجاح الذي يحققه الماراثون. وأكد أنه يأتي في واجهة المبادرات التي تعبر عن حب ووفاء وعرفان أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، مبدياً استعداده لتقديم كل الدعم اللازم لمواصلة النجاح، الذي يحققه ماراثون رسالة الوفاء للقائد، مثنياً على تنظيمه في ظل الاحتفالات السنوية باليوم الوطني الـ43.

وحث سموه الجميع على المشاركة فيه معتبراً حمل العدائين لرسالة الوفاء للقائد لمسافة طويلة تبلغ نحو ألف كيلو متر بنظام التبادل ومن دون توقف بأنه شيء مميز، وأقل ما يمكن أن يعبر من خلاله المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، ولما تستحقه حكومتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من عرفان كبير ووفاء دائم. واطلع سموه على شهادة غينيس للأرقام القياسية، التي نالها الماراثون العام الماضي، تثميناً لما وصل إليه من نجاح تنظيمي وكونه الأول على العالم ماراثون تشريفي. (موقع الطويين : البيان)

Related posts