حاكم الفجيرة يستقبل وفد نادي الهلال السوداني وجه بتقديم كل الدعم لإنجاز مهمتهم الرياضية

2217565017

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة أمس، وفد نادي الهلال الرياضي السوداني برئاسة أشرف سيد أحمد الحسيني رئيس النادي، وذلك بقصر سموه بالرميلة، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام بالإمارات، رئيس نادي الفجيرة، ومحمد الضنحاني مدير الديوان الأميري، ومحمد الأفخم مدير بلدية الفجيرة.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بوفد نادي الهلال في بلدهم الثاني الإمارات، وأعرب عن سعادته باختيار النادي إمارة الفجيرة لإقامة معسكر تدريبي لفريق الهلال، وأمر سموه بتقديم كل الدعم المطلوب لإنجاز مهمتهم الرياضية في الفجيرة.

وأشاد سموه بنادي الهلال السوداني، الذي يعد من الفرق المهمة في أفريقيا والوطن العربي، وتمنى له التوفيق في مشواره الرياضي.

ضم وفد نادي الهلال الرياضي بجانب رئيسه أشرف الحسيني، كلا من الكابتن أمين زكي رئيس الوفد والكابتن فوزي التعايشة خبير التدريب في الإمارات.

هدية تذكارية

وأعرب أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال خلال اللقاء عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الفجيرة، على حسن الاستقبال والحفاوة، مقدما لسموه هدية تذكارية باسم النادي، وأثنى رئيس نادي الهلال على الاهتمام الذي توليه إمارة الفجيرة للقطاع الرياضي، واستضافة العديد من البطولات الرياضية، التي جعلت من الإمارة مقصدا لاستضافة أهم الأحداث الرياضية العالمية والدولية.

شكر وتقدير

ووجه رئيس نادي الهلال كلمة شكر أيضا للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لدعمه واهتمامه بالرياضة في الإمارة، وتوفير كل الإمكانات لفريق نادي الهلال الذي اختار إمارة الفجيرة، وتحديدا نادي الفجيرة الرياضي، لإقامة معسكره التدريبي الذي يستغرق أربعة أسابيع للإعداد لبطولة أفريقيا والدوري الممتاز في السودان.

مباريات ودية

من ناحية أخرى وافقت إدارة نادي رأس الخيمة على إقامة مباراة ودية مع الفريق الضيف الهلال السوداني يوم 3 يناير المقبل، وبعد ثلاثة أيام أيضاً يلتقي بفريق التعاون، فيما يختتم الهلال مبارياته الودية بمواجهة الفجيرة يوم 16 يناير المقبل قبيل سفره مساء يوم 17 من نفس الشهر إلى السودان.(موقع الطويين : البيان)

Related posts