بلدية الفجيرة تختتم ملتقى الربيع الثالث

thumbnail

اختتمت بلدية الفجيرة مساء الأمس فعاليات «ملتقى الربيع الثالث» الترفيهي الذي نظمته على كورنيش منطقة قدفع بمشاركة عدد كبير من الجهات الحكومية في الإمارة.

وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز قيم التعاون وترسيخ العادات والتقاليد بين أهالي المنطقة حيث شمل برنامج الملتقى الذي استمر لمدة يومين على العديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات والفعاليات للترويح عن النفس وبث البهجة والسرور في نفوس الأهالي وإشغال وقت الفراغ لديهم بما يعود بالمنفعة عليهم. وتضمنت الفعالية برامج متنوعة بدأت برقصة من نادي فتيات مربح ورقصة اليولة ورقصة هندية من قبل النادي الهندي.

كما شاركت شرطة الفجيرة متمثلة بإدارة المنافذ والمطارات قسم التفتيش الأمني k9 بعرض للكلاب البوليسية وإدارة مكافحة المخدرات بركن خاص لتوعية الحضور عن المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع، وأيضا فقرة توعوية من قبل الدفاع المدني بالفجيرة، وعرض لرياضة الجودو من قبل نادي الجودو الفجيرة.

وكانت هناك أركان شاركت فيها العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة من مثل جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ومفوضية كشافة الفجيرة ومستشفى الشرق وإدارة الأزمات والكوارث ومعهد الفجيرة للسواقة وأيضا معهد الفجيرة للطيران، إلى جانب العديد من الألعاب والمسابقات الترفيهية والثقافية والتراثية والعلمية وتوزيع الجوائز ومشاركة الأسر المنتجة من أهالي المناطق بما لديها من منتجات ومشاركات فعالة من قبل الجمهور بأشعار وفقرات غنائية واحتوت الفعالية على عرض للألعاب النارية وعرض مسرحي ورقصة التنورة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts