خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

نادي العروبة يطلق مبادرة (شكرا يا امارات) - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

25246_1 25246_2 25246_3

يطلق نادي العروبة الرياضي الثقافي ممثلا في اللجنة الثقافية مبادرة ( شكرا يا امارات) اعتبارا من يوم غد الأحد ولغاية الثلاثين من نوفمبرالمقبل تزامنا مع احتفالات الدولة بيوم الشهيد والعيد الوطني الرابع والأربعين.
ودعت ادارة النادي جميع المؤسسات والدوائر الحكومية والاتحادية والأفراد من المواطنين والوافدين للمشاركة في المبادرة التي تهدف الى تقديم الشكر والعرفان والحب الى دولة الامارات وقيادتها بما قدمته بتوثيق كلمة شكر من خلال فيديو مصور يعبر عن المبادرة عن طريق عمل منشن للحساب (ALOROOBA @) وهاشتاق #شكرا_يا_امارات بموقع الانستقرام الخاص باللجنة الثقافية لنادي العروبة الرياضي الثقافي.
وحددت اللجنة الثقافية بالنادي شروطا للمشاركة بحيث لايتجاوز مقطع الفيديو 15 ثانية ويعبرعن المبادرة ، أن يكون واضحا ومسموعا، أن تتم المشاركة بفيديو واحد فقط، أن يكون الفيديو للمشارك شخصيا وليس لأحد غيره، ذكر اسم المبادرة(#شكرا_يا_امارات) في الفيديو المسجل، عمل (تاق أو منشن) على حساب نادي العروبة الرياضي الثقافي وارسال المشاركة على حساب النادي.
ورصدت ادارة النادي جوائز عبارة عن مبلغ 2000 درهم وكاميرا كانون وهاتف ذكي للحاصلين على أكبر عدد من تصويت الجمهور للفيديو المشارك به على صفحة الانستقرام الخاصة بالنادي ، وسيتم الاعلان عن نتيجة الفائزين خلال حفل ضخم ينظمه النادي يقدم فيه اوبريت وطني نهاية الشهر المقبل.
وأوضح رئيس مجلس ادارة نادي العروبة علي بن عباد خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي الخميس 22-10-2015 بحضور نائب رئيس مجلس الادارة على راشد الملاحي وأعضاء اللجنة الثقافية عواطف محمد واميرة المسماري ووسائل الاعلام أن المبادرة تأتي تقديرا وعرفانا لما قدمته القيادة الرشيدة في دولة الامارات الى أبنائها ممثلا في وقفتها الكبيرة جنبا الى جنب مع الشعب خصوصا بعد تضحيات الشهداء من أبناء الإمارات على أرض اليمن للدفاع عنه ولحماية الاسلام والعروبة ومواساتهم ودعمهم ومساندتهم الى أهل وذوي الشهداء.
واضاف ابن عباد”وددنا طرق ابواب المجتمع داخل الدولة وخارجها لنتلمس معه بأحاسيسنا حب الوطن وماتقدمه الامارات والقيادة الرشيدة ، وكلمة شكرا يا امارات هي اقل مانقوله في حب هذا الوطن وقيادته” .
من جهتها أكدت منسقة المبادرة اميرة جمعة المسماري انطلاقة الحملة يوم غد الأحد من امارة ابوظبي على مدى أربعة أيام في عدد من مراكز التسوق بالعاصمة ثم الانتقال بعدها الى دبي وبقية امارات الدولة ليكون نادي العروبة آخر محطاتها لرصد احصائية المشاركين وتكريم الفائزين منهم في حفل ضخم بالنادي.
وأفادت “قبل انطلاقة المبادرة حظينا برعاية وتعاون كبيرين من الجهات الحكومية ومنها منطقة الفجيرة التعليمية التي وعدتنا بتعميم المبادرة على طاقم الهيئة التدريسية ليتم من خلالهم تعريف الطلاب وطالبات المدارس بهذه المبادرة المجتمعية وكيفية المشاركة فيها وكذا مواصلات الامارات التي ستضع ستيكرات بعنوان المبادرة على حافلاتها اعتبارا من يوم غد الاحد”. متوقعة أن تحقق المبادرة مردودا وطنيا كبيرا. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)