شرطة الفجيرة تحقق انجازات لافتة وتفوز بجوائز محلية وعالمية العام الماضي

3270504101

عقدت القيادة العامة لشرطة الفجيرة اجتماعا ترأسه العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، كرس لمناقشة أداء القيادة العام الماضي، وتطرق للانجازات اللافتة التي تحققت ، واستعرض الجوائز المحلية والعالمية والإقليمية التي نالتها القيادة بفعل نجاعة خططها وتميز مشاريعها ومشاركتها في مختلف المسابقات والجوائز .
حضر الاجتماع العميد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام والمدراء العامون ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمراكز الشرطية وعدد من الضباط بالقيادة.
وأثنى العميد الكعبي على الجهود الذي بذلت وعلى الانجازات التي تحققت والجوائز التي تم الفوز بها أبرزها جائزة أفضل منطقة أمنية في جائزة وزير الداخلية للتميز ، وحصول القيادة على 8 جوائز عالمية بالإضافة إلي حصولها على جائزة دبي التقديرية لتنمية الموارد البشرية وتحقيق مؤشرات الأداء الجنائية والمرورية.
ووجه الكعبي المعنيين باهمية الاستمرار على نهج التميز بذل المزيد من الجهود خلال العام الجاري لتحقيق مزيد من الانجازات التي لا تقل في مستواها عن العام المنصرم، مشيرا إلي أن الانجازات ت ونيل الجوائز تحقق بفضل التزام الموظفين بالخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية ،والعمل بروح الفريق الواحد، وتطبيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الهادف إلي ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق أرقى المعايير العالمية للجودة والكفاءة والشفافية، بما يتماشى مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. (موقع الطويين : الفجيرة : نيوز)

Related posts