الوصل يعلن ضم مبارك حسن من الفجيرة رسمياً

 

أعلن نادي الوصل تعاقده رسمياً مع مبارك حسن لاعب نادي الفجيرة لمدة 3 مواسم بعد أن وقع اللاعب على عقد انضمامه إلى القلعة الصفراء بحضور مروان بن بيات رئيس شركة الوصل لكرة القدم وأشرف أحمد المدير التنفيذي لشركة الوصل لكرة القدم .

 

وأكد مروان بن بيات أن التعاقد جاء بعد مفاوضات طويلة تكللت في النهاية بالنجاح ليخطو الوصل خطوة ثالثة في سلسلة التعاقدات الجديدة بعد ان سبق وضم علي ربيع من الإمارات والتعاقد مع الساحر الصغير التشيلي ايدسون بوتش من يونيفيرسيداد التشيلي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق ليكون جاهزاً لخوض منافسات الموسم المقبل حيث تسعى إدارة الشركة إلى تكوين فريق قوي يحقق طموحات قيادات النادي وعشاق الأصفر في كل مكان التي لا ترضى بديلا سوى بتحقيق المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها وتحقيقها .

 

يلعب مبارك حسن في مركز الدفاع ويعتبر تدعيماً قوياً للخط الخلفي للفريق خاصة ان اللاعب موهوب وتدرج في المنتخبات الوطنية بدءا من منتخب الناشئين مرورا بمنتخبي الشباب والاولمبي .

 

وأبدى اللاعب سعادته الشديدة بالانضمام إلى صفوف الامبراطور مؤكدا ان حلمه منذ الصغر ان يرتدي القميص الأصفر للنادي الذي يعشقه متمنياً أن يكون عند حسن ظن النادي ويقدم المستوى المنتظر منه مشيرا إلى انه سوف يبذل قصارى جهده وكل ما عنده من أجل أن يحجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية ويؤكد أنه صفقة ناجحة .

 

وأضاف مبارك انه محظوظ بالانتقال إلى الوصل خاصة ان بعد انضمامه جاء الخبر السعيد والمفاجأة المدوية بالإعلان عن التعاقد مع الاسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا ليقود الفريق لمدة موسمين، حيث يعتبر حافزاً قوياً للاعبين اللعب تحت قيادة لاعب القرن والأشهر في تاريخ كرة القدم .

 

على صعيد آخر دخل نادي الوصل في مفاوضات جادة مع الإسباني دييغو فورلان نجم منتخب الاوروغواي واتليتكو مدريد من أجل أن ينضم إلى صفوف الفهود بدءا من الموسم المقبل بناءً على ترشيح الارجنتيني دييغو مارادونا .

 

ويبلغ فورلان من العمر 31 عاماً وتألق خلال كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده الذي احتل المركز الرابع خلف حيث حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 5 أهداف بالتساوي مع ويسلي شنايدر الهولندي وتوماس مولر الالماني وديفيد فيا الإسباني .

المصدر: الحليج 21 مايو 2011

Related posts