صور الحريق في «صناعية الفجيرة» الذي يلتهم 3 كرفانات

 

أسفر حريق اندلع أمس في عدد من الكرفانات الخشبية الخاصة بعمال إحدى الشركات في المنطقة الصناعية بالفجيرة، عن وقوع خسائر مادية دون وقوع إصابات بين العمال الذين تواجدوا في الكرفانات الخشبية أثناء الحادث وقت القيلولة، وذلك بحسب العقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني في الفجيرة.

وأفاد أن الحريق أسفر عن احتراق 3 كرفانات خشبية من مجموع 25 كرفاناً، وتم إخلاء 100 عامل وأكثر من 150 ساكناً في مساكن وكرفانات مجاورة تحسباً لامتداد الحريق إليها. وقال العقيد الطنيجي إن غرفة العمليات بالدفاع المدني تلقت بلاغاً في تمام الساعة 4:40 دقيقة من عصر أمس يفيد بتعرض الكرفانات الخشبية في “صناعية الفجيرة” إلى حريق هائل، وعلى الفور تحركت 5 سيارات من إدارة الدفاع المدني ومركز المدينة مجهزة بكل الوسائل المتطورة.

وتمت السيطرة على الحريق ومحاصرته تماماً حتى لا يمتد إلى الكرفانات الأخرى البالغ عددها 25 كرفاناً خشبياً يقيم فيه قرابة 100 من عمال المصانع وشركات المقاولات العاملة في الإمارة.

 وأكد أن الدفاع المدني سيطر على الحريق في 20 دقيقة تقريباً مستخدما أكثر من 80 ألف لتر من المياه العادية والأخرى المخصصة للحرائق.

وناشد العقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني في الفجيرة كافة الشركات العاملة في الإمارة توخي الحيطة والحذر خلال موسم الصيف.

المصدر : الاتحاد 20 يونيو 2011

Related posts